أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار إقتصاد / وزارة التموين : اضافة المواليد واستخراج البطاقات الذكية الجديدة أول أغسطس وتحديث البيانات عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر

وزارة التموين : اضافة المواليد واستخراج البطاقات الذكية الجديدة أول أغسطس وتحديث البيانات عبر الموقع الإلكتروني دعم مصر

ستنتهى وزارة التموين التابعة لوزارة التموين والتجارة تحديث بيانات البطاقة التموينية في 1 أغسطس. وطالبت الوزارة في بيان بأن على كل حامل البطاقة تقديم بياناته ليتم استبدالها ببطاقة ذكية خلال الفترة المتبقية حتى التاريخ المحدد. وتسجيل البيانات الجديدة حتى لا يحرم من الدعم .

وفقا لوزارة التموين، هناك طريقتان لتحديث البيانات عبر الموقع أو من خلال نموذج في مكتب التموين، ومن ثم إرساله إلى مكتب البريد، مؤكدا أن جميع هذه الخدمات مجانية ولا تدفع نقدا. بعد انتهاء تعديل وتنقية البطاقات التموينية، في أول أغسطس، بالإضافة إلى إصدار بطاقات ائتمان جديدة للأسرة الأكثر احتياجا.
إضافة رابط حديثي الولادة وتجديد بيانات بطاقة التموين

وأضاف مصدر في وزارة التموين أن عملية إضافة المواليد سيتم تنفيذها وفقا للأسر الأكثر احتياجا لتشمل مظلة الحماية الاجتماعية، مضيفا أن الوزارة وضعت معايير لتلك الأسر لتفادي الاستفادة من الأغنياء الدعم.

وأضاف أنه سيتم إصدار بطاقة الحصص التموينية الجديدة وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة بعد الانتهاء من تنقية بطاقات التموين لحذف غير المؤهلين للحصول على الدعم سواء من الموت أو السفر إلى الخارج لأكثر من 6 أشهر أو بطاقات مزدوجة أو البطاقات التي لديها زيادة عددية للأفراد أكثر مؤهلات للحصول على الدعم، وينبغي للأسر تعجيل تجديد بيانات البطاقة الذكية وإضافة أطفال جدد عبر الموقع لدعم مصر

شاهد أيضاً

سعر الدولار اليوم الأحد 3-9-2017 في البنوك المصرية والسوق السوداء..استقرار الدولار في تعاملات الصباح

نعرض لكم سعر الدولار اليوم الأحد 3 سبتمبر 2017 في البنوك المصرية وفي السوق السوداء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com