أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر والقنوات الناقلة فى البحث عن الصدارة فى تصفيات كأس العالم

موعد مباراة مصر واوغندا اليوم الثلاثاء 5 سبتمبر والقنوات الناقلة فى البحث عن الصدارة فى تصفيات كأس العالم

يأتي موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة الثلاثاء الخامس من سبتمبر ليزيد الجمهور المصري ترقبا بالجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم، يجد المتابع منطقيا مباراة الجولة الرابعة أسهل خاصة وأنها تقام على ستاد برج العرب وسط حضور جماهيري مرتقب، ولكن المشكلة تكمن فى كون مصر قد خسرت أمام نفس المنتخب منذ أيام قليلة.

موعد مباراة مصر واوغندا والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

حدد الإتحاد الأفريقي الساعة الثامنة مساء الثلاثاء موعدا لمباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم فى مباراة تقام على ستاد برج العرب فى محافظة الأسكندرية.

 
المباراة الموعد القنوات الناقلة
مصر وأوغندا 8:00 مساء الثلاثاء قناة أون سبورت

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأوغندا فى تصفيات كأس العالم

من المرتقب أن تقوم قناة أون سبورت On Sport بنقل مباراة مصر وأوغندا فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم وسط حالة من الترقب لنتيجة المباراة فى ظل السعي المصري للتقدم أكثر وأكثر فى ترتيب المجموعة والوصول إلى النقطة التاسعة.

ترتيب مجموعة مصر فى تصفيات كأس العالم

تدخل مصر الجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم وهي فى المركز الثاني فى المجموعة الخامسة برصيد ست نقاط من فوزين وهزيمة، بينما تدخل أوغندا المباراة وهي فى المركز الأول برصيد سبع نقاط مما يجعل مباراة مصر وأوغندا فى مصر هي الفيصلية فى تحديد هوية متصدر المجموعة والمؤهل للتأهل إلى كأس العالم المقبلة فى روسيا مبكرا.

الفريق النقاط المركز
أوغندا 7 الأول
مصر 6 الثاني
غانا 2 الثالث
الكونغو 1 الرابيع

ترقب نتيجة مباراة مصر وأوغندا

ينتظر الجمهور المصري ماستؤؤل له نتيجة مباراة مصر وأوغندا فى مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات، مصر لاتريد سوى الفوز وتحقيق النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة المخيبة للأمال والتي أصابت الجمهور المصري من حيرة لسوء أداء منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر.

هذا ويركز منتخب مصر خلال مواجهة أوغندا على تحقيق النقاط الثلاث مع عدم إتاحة الفرصة لأوغندا لإحراز أي أهداف فى تلك المواجهة، أوغندا والتي تسعى إلى التعادل الإيجابي من أجل مواصلة التواجد على قمة المجموعة ستحاول تقييد حركة محمد صلاح بشكل كبير.

يحاول المصريون عيور اوغندا فى واحدة من المباريات المرتقبة للفريق المصري أمام اوغندا بتصفيات كأس العالم، يسعى منتخب مصر ويسعى لتحقيق فوز مطمئن بأكبر عدد من الأهداف خشية الحاجة لتلك الأهداف مع نهاية الجولات فى تصفيات كأس العالم.

كان مجدي عبد الغني، عضور الإتحاد المصري لكرة القدم قد أكد على أن محمد صلاح أبلغه على قدرته إحراز هدفين فى مباراة اوغندا مؤكدا أن المباراة صعبة فى الجولة الرابعة لتصفيات كأس العالم.

تحقيق مصر الفوز على اوغندا فى مباراة اليوم يضمن لها تصدر المجموعة بفارق نقطتين وهو الأمر الذي سيجعل المنتخب حريصا على التركيز.

شاهد أيضاً

موعد سحب كراسة الشروط للحجز فى مشروع “سكن مصر” … ضمن مشروع شقق الإسكان الاجتماعي المتميز

بعدما تم فتح باب الحجز لمشروع الإسكان الاجتماعي المتميز، في بداية يوليه، تقوم وزارة الإسكان، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com