أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصر / فن ونجوم / بالصور.. “ذا فويس” يُعلن عن أعضاء لجنة التحكيم للموسم الجديد.. والجمهور يُعلق على إطلالة “أحلام” الجديدة

بالصور.. “ذا فويس” يُعلن عن أعضاء لجنة التحكيم للموسم الجديد.. والجمهور يُعلق على إطلالة “أحلام” الجديدة

أعلن القائمين على برنامج “ذا فويس” عن أعضاء لجنة التحكيم الجدد للموسم الرابع، من خلال مؤتمرًا صحفيًا تم عقده يوم الأربعاء الماضي الموافق 6/9/2017 في دولة لبنان، وهم المطرب محمد حماقي، والمطرب عاصي الحلاني، والمطربة أحلام، والمطربة إليسا.

وحرص الفنانون المشاركون في لجنة التحكيم على الحضور للمؤتمر الصحفي للبرنامج، كما أعلنوا عن حماسهم الشديد للموسم الجديد من “ذا فويس”، واستكمال مسيرة الفنانين الذين اعتذروا عن الاستمرار.

ولفت النظر في المؤتمر الصحفي ظهور الفنانة الإماراتية أحلام بإطلالة جديدة ومختلفة عن التي تعود عليها جمهورها، حيث خسرت الكثير من الوزن بشكل ملحوظ، وقصرت شعرها مع احتفاظها باللون الأسود، وظهرت بإطلالة مختلفة لمكياجها وهو ما أشعر جمهورها باختلاف شديد في شكلها، وشبهها الجمهور بالفنانة إليسا، حيث علق أحد النشطاء: “بقت شكل إليسا ومي عز الدين ونيكول سابا، وإحنا مش ناقصين لبخة”، وعلق آخرون “إللي بيقول الفلوس مش كل شيء، أما كل شيء بالفلوس”، “محلوة بزيادة”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by themekiller.com